25 مارس 2017

اذاعة مارينا اف ام بث حي مباشر - Marina FM LIVE


اذاعة مارينا اف ام بث حي مباشر - Marina FM LIVE

معلومات عن اذاعة مارينا اف ام - Marina FM  
مارينا إف إم Marina FM أو راديو مارينا أو إذاعة مارينا هي أول محطة إذاعية خاصة بالكويت على موجة 90.4 FM، تميزت بنهجها وطريقتها الجديدة بتقديم البرامج الإذاعية بأسلوب جديد بعيد عن الاسلوب المتعارف عليه في البرامج الإذاعية العربية، مقرها في مجمع مارينا مول التجاري.
اسم مارينا مستوحى بشكل رئيسي من المارينا مول بسبب موقع الإذاعة الكائن في قلب المجمع، فـالمارينا مول يعد أحد المراكز التجارية والترفيهية في دولة الكويت. وعلى الرغم من أن كلمة مارينا ليست كلمة عربية الأصل إلا أنها أصبحت من الكلمات الدارجة وذات استخدام يومي على الصعيد المحلي.
تميزت مارينا إف إم Marina FM بروح جديدة من حيث نوع البرامج وطريقة تقديمها حيث ابتعدت عن النمط التقليدي للإذاعة واقتربت اكثر من الناس من خلال استخدام اللهجة المحلية والابتعاد عن التصنع وسهولة التواصل مع الناس بسبب وجودها بمارينا مول وقرب المستمعين منها حيث يمكنهم الدخول للاستديو ومشاهدة المذيعين وحرصت مارينا إف إم Marina FM على تقديم كل ما هو جديد من اسماء اعلامية ومواضيع واغاني.

شعار اذاعة مارينا اف ام - Marina FM  
marina tv,قناة مارينا بث مباشر,مارينا تي في,مارينا اف ام علي نجم,تردد قناة مارينا اف ام على النايل سات 2018,مارينا اف ام يوتيوب,مارينا اف ام انستقرام,مارينا اف ام تويتر,تردد مارينا اف ام في الاردن,marina tv تردد,قناة مارينا بث مباشر,مارينا اف ام علي نجم,تردد مارينا اف ام الجديد راديو,تردد قناة مارينا تي في 2018,رقم مارينا اف ام الجديد , تردد قناة مارينا اف ام راديو,تردد مارينا اف ام الكويت 2018,تردد مارينا اف ام الجديد الكويت,قناة مارينا بث مباشر,مارينا اف ام علي نجم,marina tv,تردد قناة مارينا اف ام على النايل سات 2018,مارينا اف ام يوتيوب,مارينا اف ام انستقرام,مارينا اف ام تويتر,تردد مارينا اف ام في الاردن,برنامج ريفريش مارينا اف ام,
اذاعة مارينا اف ام بث حي مباشر - Marina FM LIVE
اذاعة مارينا اف ام بث حي مباشر - Marina FM LIVE


تردد مارينا إف إم Marina FM على نايل سات:



0 التعليقات: