24 مارس 2017

قناة دويتشه فيله عربية بث حي مباشر تحديث جديد DW Arabic Live


قناة دويتشه فيله عربية بث حي مباشر DW Arabic Live


معلومات عن قناة دويتشه فيله عربية DW Arabic 

إذاعة دويتشه فيله Deutsche Welle واختصارها DW أي الموجة الألمانية هي الإذاعة الدولية لألمانيا إلى العالم الخارجي، وهي واحدة من كبريات إذاعات العالم الموجهة إلى الخارج, تعمل الإذاعة على التعريف بألمانيا ونشر الصورة الأصلية عنها ودعم التبادل الثقافي عبر محطات التلفزيون والراديو وشبكات الإنترنت, بدأت إذاعة صوت ألمانيا DW بث برامجها بشكل منتظم في 3 مايو 1953م. وكانت تبث من كولونيا حتى صيف 2003 حيث انتقلت إلى مبنى شورمان في مدينة بون، العاصمة السابقة لألمانيا الغربية.
دويتشه فيله DW عربية تقدم من ألمانيا تغطية إعلامية محايدة لأهم الأحداث في العالم العربي وأوروبا والعالم, كما تقدم تغطية مميزة لكل ما يجري في ألمانيا والعالم : من أحداث سياسية واجتماعية وثقافية ورياضية. انضموا إلى DW الآن وشاركوا في الحوار.
تهدف إذاعة دويتشه فيله Deutsche Welle من خلال عملها إلى تقديم صورة واقعية عن ألمانيا كدولة ديمقراطية مستقلة وذات جذور ثقافية أوروبية , وبحياد صحفي تام تغطي الأحداث والتطورات في ألمانيا والعالم، وتتيح الفرصة لعرض وجهات النظر الألمانية وغير الألمانية. وتدعم التبادل والتفاهم بين الشعوب والثقافات. إضافة إلى أنها تتيح لجمهورها فرصة تعلم اللغة الألمانية وتطوير مهاراتهم فيها.
دويتشه فيله هي صوت ألمانيا الإعلامي إلى العالم، وتقدم خدماتها الصحفية عبر الأثير وعلى شاشات التلفيزيون ومن خلال شبكة الانترنت بـ 30 لغة، منها العربية والسواحلية والاندنوسية والأوردو والروسية والاسبانية والألمانية والانكليزية. بالاضافة الى توفرها على فريق مؤلف من 1500 موظف ومئات الصحافيين ذو خبرة عالية في هذا المجال.

شعار قناة دويتشه فيله عربية DW Arabic 
dw arabic,قناة dw العربية بث مباشر,dw deutsch,dw tv صحتك بين يديك,قناة دويتشه فيله عربية,برامج قناة dw,تردد قناة dw,قناة dw ويكيبيديا,dw news,dw arabic تردد,قناة dw عربية,قناة dw العربية بث مباشر,قناة dw ويكيبيديا,تردد قنوات المانية على النايل سات,تردد قناة dw الالمانية على الهوت بيرد,قناة دويتشه فيله عربية,موعد برنامج يسري فودة على dw,تردد قناة dw البشير شو,dw arabic مباشر,dw.de العربية,dw tv صحتك بين يديك,قناة dw ويكيبيديا,برامج قناة dw,قناة دويتشه فيله عربية,قنوات ألمانية بث مباشر,dw deutsch,تردد قناة dw,قناة دويتشه فيله عربية,dw.de العربية,قناة dw العربية بث مباشر,تردد قناة dw,قناة dw ويكيبيديا,برامج قناة dw,دويتشه فيله لتعليم اللغة الالمانية,قناة يورونيوز,dw tv صحتك بين يديك, dw deutsch,dw.de learn german,dw deutsch live,xxl deutsche welle,dw deutsch lernen mit nachrichten,deutsche welle تعلم الالمانية,deutsche welle deutsch lernen b1,deutsche welle deutsch lernenmit videos ,deutsche welle arabic,
قناة دويتشه فيله عربية بث حي مباشر DW Arabic Live

قناة دويتشه فيله عربية بث حي مباشر DW Arabic Live


ترددات قناة دويتشه فيله عربية DW Arabic 




0 التعليقات: