15 يونيو 2013

مشاهدة قناة الميادين بث مباشر اون لاين - Al Mayadeen TV Live Online Stream

مشاهدة قناة الميادين بث مباشر اون لاين - Al Mayadeen TV Live Online Stream.

مشاهدة قناة الميادين بث مباشر بدون تقطيع طوال اليوم

شاهد الان البث المباشر لقناة الميادين طوال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع لغسان بن جدو على الانترنت اون لاين شبكة الميادين الإخبارية هي شبكة إعلامية عربية. تقوم قناة الميادين على شعار 'الواقع كما هو' وتلتزم به لنقل الحقيقة والرأي في عالم مأزوم. تخرج الميادين في لحظة سياسية حرجة في تاريخ المنطقة لتكون على حجم التحدي،وتقوم قناة الميادين بعرض المواد الاخبارية والبرامج كما هي دون إدخال موارد تخوينية أو تحريضية أو طائفية.
وتذاع قناة الميادين على القمر الصناعي نايل سات
Watch Al Mayadeen Live Online Stream

الموقع الرسمي للقناة : www.almayadeen.net
تردد القناة :  5/6 - 11393

مبادئ قناة الميادين :

  • "الميادين" شبكة فضائية عربية شعارها إعلام الواقع، تحرص على تقديم الصورة الكاملة والمعلومة الدقيقة وعلى نقل الواقع كما هو، بلغة صحافية محترفة، تلتزم المهنية والتوازن وبرؤية إعلامية حديثة، تحاكي العصر والمستقبل، وهي وسيلة إعلام تنشد أن تكون مساحة تلاق وحوار وتفاعل.
  • تتابع "الميادين" قضايا الأمة والعالم، وتتمسك بوحدة الوطن العربي والتفاعل مع دائرته الحضارية والإستراتيجية الإقليمية، وتحرص على تضامن العالم الإسلامي والتواصل مع عالم الجنوب من موقع الانتماء.
  • الشبكة معنية بملفات الحريات والإصلاح والعدالة الاجتماعية وحق الشعوب في التعبير الحر وتحديد خياراتها الوطنية الداخلية.
  • تنحاز "الميادين" لثقافة التسامح ورفض التطرف والإرهاب, وتنطلق من ثابتة التنوع في النسيج العربي، بمسيحييه ومسلميه ومكوناته القومية المتعددة، وتحترم حق الاختلاف وتشجع حوار الثقافات والحضارات، وهي منبر للحوار مع الغرب الأوروبي والأميركي.
  • لا تسمح القناة بأن تكون إطاراً لأي تمييز عنصري وتفرقة عرقية وتقسيم ديني وتحريض طائفي ومذهبي.
  • "الميادين" ترى في القضية الفلسطينية عنوانَ تحرر وطني، وحضورُها مركزي في القناة، وتتعاطى مع الفلسطينيين كشعب واحد، وككل متكامل في الداخل، بمن فيهم فلسطينيو.
شعار قناة الميادين - Al Mayadeen Tv Logo
شعار قناة الميادين

قناة الميادين بث مباشر - Al Mayadeen TV Live



ـــــــــــــــــــــــــــــ
مشاهدة, قناة, بث, حي, لايف, الميادين, اون لاين, بدون تقطيع, جودة, عالية, Al Mayadeen, شاهد الميادين, بث حي ومباشر, قنوات فضائية, الانتخابات الرئاسية الايرانية,مشاهدة قناة الميادين, تابع, سياسية, لبنان, قنوات, على النت, live, stream, online, Al Mayadeen Tv,watch, Regarder, Channel, Live, Broadcasting, اخبار مصر, تردد قناة الميادين, غسان بن جدو.

0 التعليقات: