27 يوليو 2015

تردد قناة مصر الآن frequency egypt now

 تردد قناة مصر الآن frequency egypt now

ترددات قناة قناة مصر الان في egypt now الجديدة بعد التشويش الأخير 



اليوم سوف أقدم لكم هذا الموضوع والذي له علاقة بعنوانه وهو مجموعة من الترددات الجديدة لقناة قناة مصر الان في وإن شاء الله ستكون شغالة بإذن الله وهذا الموضوع يأتي بعد مواضيع عدة والذي قدمنا من خلاله ترددات لاذاعات رائعة الأن ممكن لم تعد تعمل بعد التشويش وتقوم قناة مصر الان والتي نالت إعجاب الكثيرين وهو ما دفعني إلى الإهتمام بترددها.

وهي  قناة فضائية مصرية ، خرجت من رحم ثورة 25 يناير وبعد انقلاب السيسي، تبث على الاقمار النايلسات . ساهمت بنشر التسريبات الخاصة بقيادة انقلاب 2013 في مصر. وضد حكم عبد الفتاح السيسي لمصر .
 قناة مصر الان هي من القنوات التي حازت على اعجاب الملايين من مشاهدي القنوات الفضائية المعارضه ، ومن اهم الاعلاميين البارزين بقوة على قناة مصر الان هو الاعلامي ” محمد ناصر “ والذي عرف بمواقفه المعارضة بقوة للحكومة الحالية بل وللرئيس السيسي .

ويقوم الاعلامي البارز ” محمد ناصر ” بتقديم برنامج ” من مصر ” وهو برنامج اخباري معارض ويقدم فيه العديد من الشخصيات ، وقد لاقت قناة ” مصر الان ” نجاحاً كبيرا في الفترة الاخيرة .





الترددات

القمر الصناعي نايل سات


تردد القناة: 11137

معدل الترميز : 27500

معامل الخطأ 3/4

الأستقطاب:عمودي



يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة قناة مصر الان في egypt now بث مباشر من هنا
====================
تردد قناة مصر الان الجديد 2015 التابعة لإخوان الخارج،تردد قناة مصر الان الجديد،تردد قناة مصر الان الجديد بعد غلقها،تردد قناة مصر الان الجديد اليوم،تردد قناة مصر الان الجديد على النايل سات،تردد قناة مصر اليوم على النايل سات،تردد قناة مصر اليوم على النايل سات، تردد قناة مصر الاولى على النايل سات،تردد قناة النايل سبورت الجديد على النايل سات،تردد قناة النايل سات 2014،تردد قناة النايل سات 2012،تردد قناة النايل سبورت الارضية،تردد قناة مصر اليوم عمرو اديب،تردد قناة مصر الاولى على العرب سات

0 التعليقات: